Read sample
Read
Listen to sample
Listen

1-5 المحارب

يستيقظ ولد من نومه في وسط الغابة. كان لا يعرف شيئًا عن هويته ولا كيف وصل إلى الغابة. وبمساعدات مختلفة من الناس والحيوانات وسيفه الخارق ذي القوة والقدرات الفائقة، استطاع محارب هذا أن يخوض مغامرات عديدة. عندما كانت القرية بحاجة إلى حمايته، كان يجب عليه أن يتعلم القتال بشرف من أجل الفلاحين الذين سينقذهم، ومن أجل نفسه.

يلتقي محارب بصديق قديم، ويبدأ التدريب مع مدرب، ويتعلم حينها أنه لا يوجد شيء مستحيل. يستمر في مغامراته لأنه يجد نفسه يدافع عن الضعفاء ويستخدم قواه من أجل الخير. عرف محارب المزيد عن نفسه، وربما، من أين جاء.

يواجه محارب تحديات عصيبة، ويتعلم أنه في بعض الأحيان، حتى مع الأعداء، هناك ما هو أكثر مما يبدو للعين. عندما يعرف ماضيه وأبيه وسيفه، تظهر أسئلة جديدة. يقترب محارب في مغامرته الأخيرة من معرفة هويته، وكيف يمكنه مساعدة من يهتم لأمرهم أكثر.

يستمر محارب في رحلته نحو الشيطان ميفومادو. يتعرض في طريقه لهجوم من أعداء أكثر شرًا ممن واجههم حتى الآن. انضم إليه مزيدٌ من الأصدقاء، وكان مضطرًا لاتخاذ خياراتٍ صعبة والتغلب على عقباته الأكثر صعوبة.

في الجزء الأخير من سلسلة محارب، يسافر محارب إلى جحيم ميفومادو للقاء مصيره وإنقاذ حياة عزة. في الوقت الذي يقاتل فيه ملك الظل وجيشه من الشياطين، يتعرّف محارب على ماضيه وعائلته ويتعلم كيف يمكن أن يكون صادقًا مع نفسه. يجب على محارب أن يتذكر في أصعب الظروف، ما الذي يجعل منه محاربًا حقيقيًا. يستقيظ ولد من نومه وقد فقد ذاكرته، فلا يعرف من هو ولا من أين جاء. خلال أحداث هذه السلسلة، يمر محارب بالعديد من المغامرات التي جعلته يبلغ أقصى قدراته. خلال رحلته، يلتقي بأشخاص يساعدونه على أن يصبح إنسانًا ناضجًا وأن يتعلم الأشياء المهمة. بمساعدة سيفه السحريّ والقوى التي يجلبها له، يقاتل محارب من أجل الخير. يقترب محارب في كل مغامرة من فهم نفسه بالفعل. جسبر كريستيانسن (ولد عام 1972) هو دنماركي الجنسية. تخرج في مدرسة المؤلفين لقصص الأطفال، ويؤلف قصص المغامرة والخيال للأطفال لجميع الأعمار.
0,90  EUR
Buy Epub (e-book)
Incl. streaming access
Edition
Printed pages80 Sider
Publish date01 Jan 2020
Published bySAGA Egmont
Languageara
ISBN epub9788726316001
ISBN audio9788726316018